الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد5 مايو

الأمطار الغزيرة تحتجز عوائل بقرى جنوب حائل

منذ 11 سنة
2
2639
الأمطار الغزيرة تحتجز عوائل بقرى جنوب حائل
حائل

شهدت محافظات ومركز وقرى جنوب حائل مساء أمس أمطاراً غزيرة نتج عنها احتجاز عدد من العوائل والأسر، وشل الحركة المرورية على طريق الحائط- أنبوان، وصاحب الأمطار الغزيرة إعصار نتج عنه انهيار عدد من الأحواش وسقوط أعمدة إنارة بشوارع مدينة الحليفة، واحتجاز عدد من العوائل بمركز الثمامية بمحافظة السليمي.

وكانت قرى جنوب المنطقة شهد عصر يوم أمس أمطاراً غزيرة سال إثرها وادي الدغيبجة، والعثمور، وأم عرقوب، ورماحة، والثمامية، والمعرش، والمخيط، والحداوي، ووادي الرمة، الذي لا يزال يشكل خطراً على أهالي مركز الثمامية، والعجاجة، والنحيتية، والمعرش، والمبرز.

وساهم الأهالي في إنقاذ عشرات المحتجزين بجهود ذاتية قبل وصول فرق الإنقاذ.

يذكر أن فرقاً من الدفاع المدني بمحافظة السليمي والحليفة تكثف تواجدها في مركز الثمامية، وفرقاً أخرى من الدفاع المدني بمحافظة الحائط تتواجد الآن على طريق الحائط- الشملي بالقرب من مركز مدينة انبوان والخفج.

من جهته، طمأن الناطق الإعلامي بالدفاع المدني بمنطقة حائل النقيب عبدالرحمن الجهني المواطنين بعدم تسجيل أي حالة خطرة، مؤكداً أن فرق الدفاع المدني على أهبة الاستعداد لأي ظرف طارئ، محذراً في الوقت نفسه الجميع بتوخي الحيطة والحذر والابتعاد عن مجاري السيول والأودية وإتباع قواعد السلامة المرورية.

التعليقات

ا
ابو فيصل (الشمال) عدد التعليقات : 2525 منذ 11 سنة

ماشاءالله تبارك الله ///////////// ملكة الليالي الله يجيب الخير وانا اخوووووك

م
ملكة الليالي عدد التعليقات : 3824 منذ 11 سنة

يابختكم موب حنا محرومين من المطر. قال ايش قال نجد

اترك تعليقاً